المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 09:14 ص
تشيلسي يستضيف أرسنال
تشيلسي يستضيف أرسنال في الدوري الإنجليزي
طه سيد
طباعة
يستقبل تشيلسي غريمه الأزلي أرسنال على ملعب 
ستامفورد بريدج في "ديربي لندن" وذلك لحساب الجولة رقم 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويدخل تشيلسي المباراة بعد هزيمة كبيرة تلقاها من برايتون في الجولة الماضية خارج الديار برباعية تزيد من حجم الضغوطات على مدربه جراهام بوتر للانتصار في الديربي.


في حين أن أرسنال يطمح للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي واستمرار مسيرته الناجحة هذا الموسم، إذ لم يتلق الجانرز سوى هزيمة واحدة كانت من مانشستر يونايتد، ليبقى في المركز الأول برصيد 31 نقطة.


موعد المبارة:

يلتقي تشيلسي مع أرسنال اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022، على ملعب ستامفورد بريدج.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة: 

وتُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة حصرية عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، فيما ستُنقل مباراة تشيلسي وأرسنال على قناة “beIN Sports HD Premium 1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads