المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل "الجبل" يجمع أحمد السقا وعمرو يوسف في رمضان 2023

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 04:45 م
السقا وعمرو يوسف
السقا وعمرو يوسف
مريم عطية
طباعة

كشف الفنان "أحمد السقا" عن أعماله الفنية المقبلة أثناء حضوره معرض الشارقة الدولي للكتاب.

 تجربة مسلسل الإختيار

وتحدث "السقا" خلال لقائه في إحدى البرامج عن تجربته في مسلسل الأختيار قائلًا: "تجربة بالنسبالي تجربة تشريف ... ده عمل درامي يوثق أحداث مرينا بيها ... وأفتخر بكوني عنصر من عناصر هذا العمل".

 عمرو يوسف وكتيبة 101

كما نفى مشاركته للفنان "عمرو يوسف" في مسلسل "كتيبة 101" موضحًا: "لأ أنا وعمرو بنعمل عمل بس مش مسلسل كتيبة 101 ... بنعمل مسلسل الجبل ... لرمضان المقبل بأمر الله"، رافضًا الكشف عن التفاصيل.

 فيلم السراب

وأشار إلى انتهاءه من تصوير فيلم "السراب" الذي من المقرر أن يتم عرضه في منتصف السنة المقبلة.

رأي السقا عن تأليفه اغنية لأوكا

 كما استغرب عن شائعة تأليفه أغنية لمطرب المهرجانات "أوكا" مضيفًا: "أوكا بحبه جدًا وصديق عزيز كمان ...ومي حرمه صديقة وزميلة عزيزة.. ومعنديش أي مانع إني أكتب لأوكا".

  شائعة وفاة عادل إمام

وأعرب عن شعوره بشأن الشائعات التي تعرض لها الفنان "عادل إمام" مؤخرًا: "طول عمرنا عايشين والشائعات ملزمانا.. والأستاذ عادل بسم الله ماشاء الله وأكبر زي الفل ...وأتشرف إني أكون أخوه الصغير ... وربنا يديله الصحة ... ومفيش حاجه من الكلام الفاضي ده وإحنا على تواصل".

 آخر أعمال السقا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال "أحمد السقا" هو فيلم "العنكبوت" الذي شارك به في موسم عيد الفطر 2022 بجانب الفنانة "منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، ظافر عابدين، وباقة من ألمع النجوم من تأليف "محمد ناير" ومن إخراج "أحمد نادر جلال".

مسلسل الجبل يجمع
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads