المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير قطر يفتتح بطولة كاس العالم 2022 ويُرحب بالجميع

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 05:21 م
الأمير تميم بن حمد
الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر
زينب عبد الله
طباعة
ألقى الأمير "تميم بن أحمد آل ثاني" أمير دولة قطر، كلمة في حفلة الافتتاح الذي أُقيم منذ قليل، في استاد "البيت"، بافتتاح كأس العالم قطر 2022.

وقال: "من قطر من بلاد العرب، أرحب بالجميع في بطولة كأس العالم قطر 2022، لقد عملنا وبذلنا الجهد، وأخيرًا إلي يوم الافتتاح، اليوم الذي انتظرتموه بفارغ الصبر، بدءً من هذا المساء وطوال 28 يومًا سوف نتابع، ومعنا العالم بأسره بإذن الله".

وأضاف "سمو الأمير"، المهرجان الكروي الكبير بهذا الفضاء المفتوح للتواصل الإنساني والحضاري، سوف يجتمع الناس علي اختلاف أجناسهم وجنسياتهم وعقائدهم وتوجهاتهم هنا في قطر وعبر الشاشات، في جميع القارات للمشاركة في لحظات الإثارة ذاتها، ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانباً، لكي يحتظوا بتنوعهم وما يجمعهم في الوقت ذاته.

واختتم حديثه قائلاً: أتمني من جميع الفرق المشاركة أدائا كرويًا، رائعاً، وروحًا رياضيةً عالية، ولكم جميعاً وقت منه الفرح والتشويق، والبهجة ولتكن أيامًا ملهمة بالخير والأمل، أهلاً وسهلاً بالعالم في دوحة الجميع، welcome and good luck the home.

ويبدأ بعد قليل المباراة المنتظرة بين، قطر والإكوادور في إفتتاحية كأس العالم، علي ملعب "البيت"، والذي يحضر فيه الكثير من القادة في العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads