المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف لنيمار.. الزمالك يحقق الانتصار على المصري ويتواجد في نصف نهائي الكأس

السبت 26/نوفمبر/2022 - 07:09 م
الزمالك يتخطى المصري
الزمالك يتخطى المصري في كأس مصر
معتز محمد
طباعة
انتهي منذ قليل اللقاء الذي جمع بين بين فريق الزمالك تحت القيادة الفنية المؤقتة البرتغالي روي اجواش ، وفريق المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للعام الماضي.


واحتضنت أرضية ستاد برج العرب اللقاء الذي انتطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، وشهدت المباراة في شوطها الأول التعادل السلبي بين كلا الفريقين بعدما توجه حكم المباراة إلى تقنية الفار والغاء هدف الزمالك الذي جاء تسجيله عن طريق قلب الدفاع حسام عبدالمجيد بداعي التسلل. 


ليبدأ الشوط الثاني وسط سيطرة من الفريق الأبيض من أجل إحراز أول الأهداف.كما استمرت أحداث المباراة حتي الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني ، والتي شهدت تسجيل سيد عبدالله نيمار أول الأهداف لصالح فريق الزمالك ، بعدما اتقن السديد من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليمني مستغلاً عرضية أحمد سيد زيزو.


ويواصل فريق الزمالك مشواره في البحث عن  عم لقب  كأس مصر بعد انتصار اليوم ، ويضع قدمه في الدور نصف النهائي ، لينتظر الفائز من مباراة الغد والتي ستجمع بين فريق بيراميدز والبنك الأهلي على أرضية ستاد القاهرة.


وفي سياق متصل يستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري من جديد في إطار منافسات بطولة الدوري العام موسم 2022-2023 ، المباراة التي ستقام على أرضية برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الخميس المقبل.


ويحتل الزمالك المركز الثالث من بطولة الدوري العام برصيد 7 نقاط حصل عليهم من خلال تحقيقه الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة ، بينما يتواجد المصري في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها من خلال انتصاره في مباراة ، بالإضافة إلى التعادل في مباراة وتلقي الخسارة في مثلها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads