المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتين تتفوق على أستراليا تاريخيًا قبل مواجهة دور الـ16 من كأس العالم

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:59 ص
الأرجنتين تواجه أستراليا
الأرجنتين تواجه أستراليا
محمد عبد التواب
طباعة
يلتقي منتخب الأرجنتين اليوم مع منتخب أستراليا في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "أحمد بن علي" ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس العالم قطر 202‪2 والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الحالي.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى هذا الدور بعد تصدرة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات بالبطولة برصيد 6 نقاط، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين على المكسيك وبولندا، والهزيمة في المباراة الأولى أمام السعودية.


وصعد منتخب أستراليا إلى ثمن النهائي بعد إحتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما من تحقيق الفوز في مباراتين، أمام تونس والدنمارك، وتلقي الهزيمة أمام منتخب فرنسا.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وأستراليا :
التقي منتخب الأرجنتين مع أستراليا في 7 مباريات مابين وديه ورسميه، حقق منتخب الأرجنتين الفوز في خمس مباريات، بينما تمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز في مباراة واحدة، وانتهت مباراة بالتعادل، ولم يلتقي منتخبي الأرجنتين وأستراليا في بطولة كأس العالم من قبل. 

وسجل لاعبي منتخب الأرجنتين 12هداف في مباراياتهم ضد منتخب أستراليا، بينما تمكن لاعبي منتخب أستراليا من تسجيل 7 أهداف في مباريات المنتخب الأرجنتيني.

ويلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، مع الفائز من مباراة هولندا والولايات المتحدة، والتي تقام اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads