المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو على مقاعد البدلاء مجددًا.. سانتوس يُعلن تشكيلة البرتغال لمواجهة المغرب بمونديال قطر

السبت 10/ديسمبر/2022 - 03:58 م
المواطن
معتز محمد
طباعة
أعلن المدير الفني للمنتخب البرتغالي "فرناندو سانتوس" عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام منتخب المغرب في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين والتي تنظمها دولة قطر، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الثمامة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويآمل المنتخب البرتغالي من مواصلة مشوار البحث عن اللقب الأول في تاريخه ، وتحقيق الانتصار على الأسد الأطلسي وتكرار سيناريو المبارة الأخيرة التي جمعت بينهما بمونديال روسيا بالنسخة الماضية ، بعدما تمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق الفوز بهدف دون رد.

كما يغيب عن صفوف المنتخب البرتغالي في مباراة اليوم لاعب الدفاع "نونو منديز" بعدما تعرض للإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر ولم يتحدد موعد عودته إلى الملاعب حتي الآن ، بالإضافة إلى غياب نجم الوسط "دانيلو بيريرا" بعدما تعرض لكسر  في الضلع.


وجاء تشكيل منتخب البرتغال للمبارة كالتالي:


حراسة المرمى: ديجو كوستا

خط الدفاع: ديجو دالوت -بيبي - روبن دياس -رافاييل جيريرو

خط الوسط: اوتافيو - روبن نيفيس - برنادو سيلفا

خط الهجوم: برونو فيرنانديز - جونسالو راموس - جواو فيليكس 



كما يتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من " كريستيانو رونالدو - باتريسيو - جواو بالينيا - أندريه سيلفا - خوسيه سا - رفائيل لياو -فيتزر فيريرا - خواو ماريو - جواو كانسلو - ريكاردو هورتا - ماتيوس نونز - أنطونيو سيلفا ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads