المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب في مؤتمر الأهلي وGLC: أهنىء المغرب والإدارة كلمة سر النجاح

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:45 م
محمود الخطيب أثناء
محمود الخطيب أثناء إلقاء كلمته في مؤتمر راعي الأهلي الجديد
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
هنأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي دولة المغرب ومنتخبها على ما قدمه في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان منتخب المغرب قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من المونديال في نسخته رقم 22 بعد الفوز على البرتغال بهدف نظيف سجله يوسف النُصيري، ليضرب موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا حامل اللقب وبطل كأس العالم مرتين.

وقال الخطيب في بداية مؤتمره الصحفي: "أهنىء منتخب المغرب على وصوله للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم، فهو شرف لكل العرب وحقق إنجازًا غير مسبوق".

وواصل: "التنظيم الإداري في الكرة المغربية يسير جنبًا إلى جنب مع الفنيات بشكل أكثر من رائع، وهو ما أوصلهم لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي".

وأضاف: "المنتخب المغربي أثبت أن الكرة العربية من خلال الانضباط والالتزام والثقة بالنفس قادرة على المنافسة في أكبر المستويات العالمية، لذلك يجب أن نُعيد حساباتنا فيما يخص العديد من الأمور في كرة القدم المصرية".

واختتم رئيس النادي الأهلي حديثه: "مصر هي أول منتخب عربي وإفريقي يصل المونديال، ويجب علينا ألا نعيش على الماضي والتاريخ". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads