المواطن

عاجل
تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 24 ديسمبر في محافظات مصر

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:41 ص
المواطن
محمود حربي
طباعة
زاد التساؤل حول حالة الطقس ودرجات الحرارة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، 24-12-2022 في محافظات مصر.

حالة الطقس اليوم السبت

وسادت حالة من الطقس المائل للبرودة في الصباح الباكر، ولطيفاً في النهار على محافظات القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري، وجميع السواحل الشمالية ومناطق شمال الصعيد، فيما سيكون طقسا معتدلاً على مناطق جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
  

كما تشهد ساعات الليل، حالة من الطقس المائل للبرودة بأول ساعات اليل وباردا بآخره على معظم الأنحاء، وفقاً لهيئة الأرصاد الجوية.

 
مناطق الأمطار 

سوف يشهد طقس اليوم استمرارا لسقوط الأمطار على عدد من الأنحاء المتفرقة في البلاد، من خلال نزول أمطار خفيفة بمناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وكافة مدن القناة وخليج السويس، ومناطق جنوب  الوجه البحري.
 

وكما تشهد جميع مناطق السواحل الشمالية الغربية ومناطق شمال الوجه البحري، في الطقس اليوم،بنسبة حدوث تقدر بـ 50%، أمطاراً متوسطة إلى أمطار خفيفة،  بينما تسود حالة من الأجواء الغائمة في ساعات النهار، وستشهد مناطق السواحل الشمالية السواحل الشرقية وسيناء.

ويسود شمال الصعيد، في طقس اليوم السبت، فرص أمطار خفيفة، مع نشاط رياح ويكون طقساً غائماً جزئياً.

 سلاسل جبال البحر الأحمر

وتنعدم فرص الأمطار على كافة مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وتكون الأجواء غائمة جزئياً ويصاحبها نشاط رياح بعض الفترات.

درجة الحرارة اليوم المتوقعة اليوم السبت 24-12-2022 


القاهرة الكبرى والوجه البحري درجة 19 العظمى والصغرى حوالي 15 درجة.

مناطق السواحل الشمالية تكون 18 العظمى والصغرى 14 درجة.

مناطق جنوب سيناء  تكون 23 العظمى والصغرى 16 درجة.

مناطق شمال الصعيد تكون 20 العظمى والصغرى 10 درجات.

مناطق جنوب الصعيد تكون 23 العظمى والصغرى 13 درجة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads