المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على ربة منزل عرضت طفلتها حديثة الولادة للبيع

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 10:54 ص
طباعة
نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، في ، القبض على ربة منزل عرضت طفلتها للبيع .

بعد تركها منزل الزوجية للإنفاق عليها بالقطامية، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإحالة المتهمة للنيابة

وكان تلقى ضباط مباحث القطامية من أحد المصادر السرية، معلومات مفادها أن “ياسمين. ح.ح “ ربة منزل، و"حسام. ا.ع "، حاصل على ثانوية عامة (عاطل)؛ اتفقا فيما بينهما على عرض نجلة الأولى "حديثة الولادة "للبيع مقابل مبلغ مالي.

واتفقا المتهمان على إتمام عملية الشراء مقابل مبلغ 180 ألف جنيه، على أن يتم التقابل بكافيتريا كائنة بأحد المنشآت التجارية بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبصحبتهما طفلة عمرها أسبوع تقريبا، ووثيقة تنازل من المتهمة الأولى عن الطفلة مقابل المبلغ المالي.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الأولى أنها تركت منزل زوجها الكائن بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، أثناء حملها في الشهر الثامن بسبب خلافات زوجيه، وتوجهت إلى منطقة السيدة زينب، حيث تعرفت على المتهم الثاني والذي قام باستضافتها بمسكنه طول فترة الحمل إلى أن وضعت الطفلة بمستشفى المنيل الجامعي، واتفقا على عرضه للبيع مقابل مبلغ مالي يتقاسماه فيما بينهما.

بمواجهة المتهم الثاني، أيد ما جاء بأقوال المتهمة الأولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads