المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيوتشر يتفوق على فاركو بثلاثية ويقتنص وصافة جدول الترتيب

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 07:12 م
فيوتشر يضرب فاركو
فيوتشر يضرب فاركو بثلاثية
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا هامًا ومستحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية الدولي.

افتتح التسجيل، مروان محسن لفيوتشر بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وتعادل جابر كامل لفاركو في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع.

وفي الشوط الثاني، أحرز فيوتشر هدفين متاليين عن طريق عمر كمال عبد الواحد في الدقيقتين 50 و59، قبل أن يسجل الجزائري رزقي حمرون هدف تقليص الفارق لفاركو من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وقدم الفريقان على مدار شوطي المباراة أداءً قويًا وأضاعوا العديد من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بإتجاه نتيجة المباراة نحو نتيجة رقمية أكبر.

وبتلك النتيجة، اقتنص فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 10 لقاءات، مطيحًا بالزمالك للمركز الثالث بفارق نقطة أقل قبل مباراته غدًا مع الإسماعيلي.

فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر بعد خسارته اليوم والرابعة في مشواره ببطولة الدوري.

ويلتقي فيوتشر في المباراة القادمة مع سموحة السكندري في الثامنة مساء الثلاثاء 3 يناير 2023، فيما يلعب فاركو مع طلائع الجيش في الخامسة مساء الأربعاء 4 يناير 2023. 

وكان فيوتشر قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من، محمود عبد الرحيم "جنش" وباسم علي وعلي الفيل وسعد الدين سمير وجوناثان نجويم وعمر كمال عبد الواحد وغنام محمد ومهند لاشين ومحمد رضا "بوبو" وعبد الكبير الوادي ومروان محسن.

فيما جاءت اختيارات فاركو لتضم، محمد سعيد "شيكا" وأحمد الصغيري وعبد الله بكري وأحمد عبد العزيز "مودي" وجابر كامل وأحمد البحراوي وأحمد فؤاد وكينجسلي سوكاري ومحمود حمادة وعمرو جمال وشكري نجيب. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads