المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هلا رشدي تُعلن موعد حفلها الجديد بعد تعرضها لهجوم من جمهورها

الإثنين 02/يناير/2023 - 01:22 م
المواطن
رنا السيد
طباعة
تستعد المطربة هلا رشدي، لإحياء حفل غنائي خلال أيام قليلة على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك.

نشرت هلا، فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" معلقة: "بناءً على طلب الحبايب يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023".

وأضافت: "إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها".

وفي سياق متصل، تصدرت هلا رشدي محرك البحث "جوجل" اليوم، وذلك بعد نشرها فيديو "تيك توك" برفقة أبنها من أمام الكعبة، وتعرضت لانتقادات وهجوم كبير من قبل متابعيها.

كما دون تعليقاً على الفيديو: "حبيبي يا معز قعد ساعات طويلة من غير ما يشتكي وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر  قلت أتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية".

واستكملت: "تخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب "اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله" تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم".

جدير بالذكر، أن هلا رشدي لاقت هجوما كبيرا من متابعيها بقولهم: "احترام الكعبة و هيبيتها فين دا حتى اسمه بيت الله الحرام"، وأضاف آخر "ملقتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟" و "تيك توك في الحرم؟ البني ادم بيروح هناك ينسي نفسه ويفرغ مخه لرب العالمين وبندعي يتقبل مننا، أنتي بتعملي إيه؟"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads