المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد تفجر مفاجاة بشأن القضية

الجمعة 06/يناير/2023 - 06:24 م
الفتاة التي قتلت
الفتاة التي قتلت والدتها ببورسعيد
يارا صلاح
طباعة
فجرت المستشارة هايدي الفضالي محامية نورهان المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد، مفاجأة في القضية وكشفت خلالها عن موقف والد الفتاة.

تصريحات محامية المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد

وقالت المستشارة هايدي الفضالي، أنها حصلت على توكيل من خليل والد نورهان المتهمة بقتل والدتها، باعتباره ولي طبيعي عليها لانها لم تبلغ من العمر 21 عاماً، مؤكدة أن التوكيل بتاريخ عام 2022 للدفاع عنها أمام الجنايات.

وأوضحت الفضالي، انها تولي اهتماماً كبيراً بالقضية، وتعمل بنفسها على فحص 220 ورقة وهم كافة أوراق القضية، معلقة: "سوف نفجر مفاجأة أمام القاضي في الجلسة الاولى"، كما أكدت أن حصولها على نسخة من القضية ما كان له أن يحدث لولا حصولها على التوكيل الرسمي من الأب.

ويذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت نورهان خليل والتي تبلغ من العمر 20 عاماً وعشيقها حسين فهمي الذي لم يتجاوز ال 15 عاماً، إلى محكمتي الجنايات وجنايات الأحداث، وحددت محكمة بورسعيد يوم 14 يناير المقبل للنظر في القضية.

وكانت النيابة العامة قد اسندت للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وذلك بعد اتفاقهما على قتل المجني عليها باستخدام عصى بمسامير وشاكوش وسكين وزجاجة مكسورة، مما أدى إلى وفاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads