المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استخراج «إبرة» من مجرى البول لمريض بالبحيرة.. اعرف التفاصيل

الإثنين 16/يناير/2023 - 04:04 م
استخراج إبرة
استخراج إبرة
محمود حربي
طباعة

تمكن  الفريق الطبي بمستشفي دمنهور التعليمي بمحافظة البحيرة، أمس الأحد، من استخراج «إبرة» كانت عالقة بمجري البول لمريض، يعاني من الانسداد في المجري البولي.

وأوضحت مستشفى دمنهور التعليمي، تفاصيل الواقعة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» قائبلة: «إنه في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، نحو تطوير الخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها وتقديم خدمة تخصصية متميزة فى محافظة البحيرة، وفي أثناء الكشف على مريض يبلغ من العمر 25 عاماً، اتضح أنه أدخل جسم معدني «إبرة» بمجرى البول».

استخدم إبرة في تسليك مجرى البول

وأضافت: «وبسؤال المريض عن سبب ذلك، قال أنه كان يعانى من انسداد بولي، وحاول تسليك المجري البولي عن طريق إدخال «إبرة» بمجرى البول، وعلى الفور جرى تحضير المريض للعمليات، وإتمام استخراج الجسم الغريب بالمنظار، وخرجت الحالة بتحسن».

ومن جانبه، تقدم الدكتور أسامة البلكى، مدير عام مستشفى دمنهور التعليمي، بالشكر والتقدير لفريق العمل من أطباء وتمريض على إجراء العملية بنجاح وإخراج الجسم المعدني من المريض.

الفريق الطبي بمستشفى دمنهور 

وتجدر الإشارة إلى، أن الفريق الطبي الذي أجرى العملية، مكون من، الدكتور حافظ مناع، استشاري المسالك، والدكتور سامح نصار، أخصائي المسالك، والدكتور محمود شعبان، نائب المسالك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads