المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميمي جمال: حسن مصطفى رفض عملي في مسرحية المشاغبين بسبب عادل إمام

الخميس 19/يناير/2023 - 03:44 م
ميمي جمال
ميمي جمال
منار عبدالعال
طباعة
كشفت الفنانة ميمي جمال عن عدم اشتراكها، في مسرحية مدرسة المشاغبين، مع الزعيم عادل إمام، بسبب الخوف من تضيعها  «الأفيه» من الكوميديان.

وصرحت ميمي جمال، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصرى في برنامجها "مساء دى ام سى" عبر قناة"دى أم سى"، أنها مثلت مع عادل إمام كثيراً، ولم تشترك معه في الأعمال المسرحية إلا في 15 يوم في فترة الإعداد لمسرحية مدرسة المشاغبين، عُرض عليها تأدية دور الأستاذة «عفت»،الذي قامت به فيما بعد الفنانة سهير البابلي.


واستكملت حديثها،  سهير اعتذرت عن الدور لفترة مؤقتة، بسبب إجراء عملية جراحية بالعين في باريس، وأقترح المؤلف سمير خفاجة أن ميمي تؤدي الدور بدلاً من سهير، لكن توقف العمل لفترة حوالي 15 يوم.

وأوضحت، أن زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى رفض تأديتها للدور، خوفاً على المسرحية من أن تفقد الأفيهات من يونس شلبي وعادل إمام أو سعيد صالح على خشبة المسرح، مما يعرضها للمشاكل، رغم ثقة حسن وامن أنها ستؤدي العمل جيداً لكنه خاف من فكرة عدم التوافق.

وسألتها المذيعة حول مفهوم تضييع الأفيه؟، وردت ميمي قائلة: "أنها لازم تفرشله الأفيه يعني تعرف تديله مساحة لوضع الأفيه عشان يسمع بين الجمهور".

وأشارت إلى أنها بالفعل عملت المسرحية ١٥ يوم لكن عند التصوير عادت سهير لدورها الطبيعي مع فريق العمل بالكامل، معلقة: "مكنتش خايفة لأن كلهم صحابنا وعلي طول بنتجمع سوا أنا وحسن وسمير وبهجت قمر ودائماً مع بعض وكلهم غيلان مسرح ويا ويلك لو تضيعي أفيه".

وذكرت، أن سعيد صالح بيقول الافيهات بسرعة أما عادل إمام هادي في إلقاء الأفيه وكل واحد له طريقته الخاصة، وأحمد ذكي كان في بدايته وكان ملتزم.

واختتمت الفنانة ميمي جمال لقائها، أنها عملتبال مسرح العديد من الأعمال آخرهم كان مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحية "دورى مي فاصوليا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads