المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة الأهلي.. جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022

الأحد 22/يناير/2023 - 07:16 م
كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية - المغرب 2022
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
كشفت اللجنة العليا المُنظمة للنسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية عن مواعيد مبارياتها والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير في مدينتي طنجة والرباط.

وأعلنت اللجنة عن اختيار التاسعة مساء الأربعاء 1 فبراير موعدًا لمباراة الدور التمهيدي والتي ستجمع بين الأهلي وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وطبقًا لقرعة نسخة "المغرب 2022" التي جرت قبل عدة أيام، سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي "كونكاكاف" في السابعة والنصف مساء السبت 4 فبراير على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

فيما سيلعب الوداد المغربي بطل دوري البلد المُنظم مع الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا في الرابعة والنصف عصر نفس اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وينتظر ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا الفائز من المباراة الأولى بين الأهلي وأوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز يوم 8 فبراير في التاسعة مساءً على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في مباراة نصف النهائي الثانية.


قبلها يواجه فلامنجو البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" الفائز من لقاء الوداد والهلال على الترتيب يوم 7 فبراير في التاسعة مساءً على ملعب ابن بطوطة بطنجة.


وستُلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الخامسة والنصف مساء السبت 11 فبراير على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة طنجة المغربية، بينما ستُقام المباراة النهائية في التاسعة مساء نفس اليوم وعلى ذات الملعب. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads