المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وليد أنور يكشف الحالة الصحية لأمير عزمي وموقفه من إدارة مباراة دجلة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:13 ص
وليد أنور مدير الكرة
وليد أنور مدير الكرة بنادي السكة الحديد
أسماء حجازي
طباعة
كشف "وليد أنور "مدير الكرة بفريق السكة الحديد عن موقف "أمير عزمي مجاهد" المدير الفني لفريق السكة الحديد من إدارة مباراة وادي دجلة والمقرر إقامتها غدًا في الدور الثالث التمهيدي لكأس مصر. 

وقال "وليد أنور" في تصريحات للموقع الرسمي إن "أمير عزمي مجاهد" تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، ولم يحضر مران الفريق في الفترة الماضية. 

وأضاف مدير الكرة،  أن "أمير عزمي" شعر بتعب شديد بالأمس ونقل على إثرها إلي أحد المستشفيات في المهندسين لإجراء بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحته. 

وتابع أنور أن محمد جودة" المدرب العام و"تامر رياض" المدرب المساعد سيقودان الفريق اليوم في مباراة وادي دجلة في الدور الثالث من بطولة كأس مصر. 

وأضاف مدير الكرة أن الفريق دخل في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الكأس مطالبًا اللاعبين بالفوز خاصة  أن مباراة دجلة تعتبر من أهم مباريات الفريق في افتتاح بطولة الكأس. 

ويواجه السكة الحديد نظيره وادي دجلة، اليوم في الثانية عصرًا، على ملعب المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads