المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد فاضل: راضي عن مسلسل «الضاحك الباكي» ولا تهمني الانتقادات

الجمعة 27/يناير/2023 - 05:24 م
محمد فاصل يتحدث عن
محمد فاصل يتحدث عن مسلسل الضاحك الباكي
منة الله نجاح
طباعة
كشف المخرج محمد فاضل، عن تفاصيل مسلسل "الضاحك الباكي"، مؤكدًا بأنه راضي عنه بنسبة كبيرة، وأن آراء الناس على مواقع التواصل الاجتماعي لا تهمه ولا تؤثر فيه.

وقال محمد فاضل، خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم اف ام": "راضي بنسبة كبيرة جدًا على مسلسل "الضاحك الباكي" من حيث النص والممثلين تصل لـ80%".

محمد فاضل: اضطرينا لحذف 100 مشهد بسبب الميزانية

واستكمل: "لكن إنتاجيًا المنتج كان معذور، لأننا كنا نعمل بنصف الميزانية، مدة الحلقة كانت محددة وقتها بـ26 دقيقة مع أن الكتابة أكبر، وفي النهاية اضطرينا لحذف 100 مشهد".

وعن الآراء التي قيلت على مواقع التواصل الاجتماعي علق: " لا أهتم بالسوشيال ميديا كم عدد الناس عليها لم يصلوا لـ40 مليون أقل من هذا الرقم كثيرًا، أنا أعتبر جمهوري ليس أقل من 30 أو 40 مليون، فلو كتب 100 شخص على السوشيال ميديا لن يهموني".

وتابع: "في الماضي لم يكن هناك مواقع تواصل اجتماعي أعمالي، «أنا وأنت وبابا في المشمش» في أول عرضه تعرض لإنتقادات وهجوم كبير، وحتى مسلسل «أحلام الفتى الطائر» لعادل إمام تعرض لهجوم وشتائم في الصحافة لا زلت محتفظًا بها".

أبطال مسلسل "الضاحك الباكي"

ويذكر أن مسلسل "الضاحك الباكي" يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن أبرزهم، عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الغيطي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads