المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المركز الإعلامي ينفي شائعة الإفراج عن شحنات منتهية الصلاحية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:03 م
حقيقة الإفراج عن
حقيقة الإفراج عن شحنات منتهية الصلاحية بالأسواق
خالد الشربيني
طباعة
نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء شائعة الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواق، وذلك بعد تدوال رواد التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية أخبار تفيد بالإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواق.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن جميع الشحنات الغذائية المستوردة من الخارج والمتداولة بالأسواق آمنة تماماً، ومطابقة لكافة المواصفات القياسية واللوائح الفنية الملزمة.

حقيقة تداول منتجات منتهية الصلاحية بالأسواق

وأضاف المركز الإعلامي إن جميع المنتجات تخضع للفحص والرقابة من قبل الهيئة، ويتم سحب عينات منها وتحليلها بالمعامل المختصة للتأكد من سلامتها، مع رفض الشحنة بالكامل حال رصد أي عينة منتهية الصلاحية أو غير مطابقة للاشتراطات الدولية، كما ناشدت المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأكاذيب، والحصول على المعلومة من مصدرها الحقيقي.

وناشد المركز الإعلامي جميع وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads