المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الوداد المغربي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية

الجمعة 03/فبراير/2023 - 03:37 م
المواطن
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يصطدم فريقا الوداد المغربي والهلال السعودي معًا في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في الرابعة والنصف عصر غدًا السبت.

ويدخل الفريقان المواجهة العاشرة بين الفرق العربية في مونديال الأندية بحثًا عن التأهل لمباراة الدور نصف النهائي ولقاء فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في التاسعة مساء الثلاثاء على نفس الملعب.

ويشارك الوداد في كأس العالم للأندية للمرة الثانية تاريخيًا بعد نسخة 2017، باعتباره بطل دوري البلد المُنظم، نال خلالها المركز السادس.

فيما يتواجد الهلال للمرة الثالثة في مونديال الأندية بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا بعد نسختي 2019 و2021، حصد خلالهما المركز الرابع.

وتستضيف المغرب النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري بمشاركة 7 فرق أبرزها ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي والأهلي.

وافتتح الأهلي مشاركته في النسخة الحالية بانتصار تاريخي وكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثة أهداف دون مقابل حملت توقيعات حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads