المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص للمواطن.. اتحاد الكرة يرفض قيد صفقات الزمالك حتى لو دفع المديونية كاملة

السبت 04/فبراير/2023 - 03:10 م
أزمة القيد مستمرة
أزمة القيد مستمرة بين اتحاد الكرة والزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لبوابة المواطن الإخبارية عن موقف المسئولين النهائي بشأن أزمة قيد الصفقات التي وقعت في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد في الثانية عشر صباح 1 فبراير.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد رفضوا قيد اللاعبين الجدد لنادي الزمالك على خلفية عدم تسديد مسئولي القلعة البيضاء للمديونيات المستحقة والمتأخرة والبالغة 68 مليون جنيه.

وهي الأزمة التي تفجرت واستمرت خلال الأيام الماضية، اكتفى خلالها مسئولو اتحاد الكرة ببيان في الساعات الأولى من صباح 1 فبراير، فيما يواصل رئيس نادي الزمالك هجومه الشديد على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يوميًا وأخرها بنشر فيديوهات وصور من أحداث الأزمة.

وأضاف المصدر أن مسئولي اتحاد الكرة أبلغوا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفضهم قيد صفقات نادي الزمالك بشكل نهائي.

وواصل المصدر حديثه لبوابة المواطن الإخبارية مؤكدًا أن مسئولي اتحاد الكرة أخبروا الوزير أنهم منحوا مسئولي نادي الزمالك كامل الحرية في قبول ما حدث أو تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

واختتم المصدر حديثه مشددًا أن مسئولي اتحاد الكرة المصري يرفضون قيد صفقات اللاعبين الجدد بنادي الزمالك حتى لو دفع مسئوليه المديونية المتأخرة والمستحقة كاملة والتي تبلغ 68 مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads