المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان يهدي تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما لـ عمر الشريف

السبت 04/فبراير/2023 - 10:23 م
محمد رمضان
محمد رمضان
أروى سيد
طباعة
أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة، بتكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

تكريم محمد رمضان بـ مهرجان الأقصر للسينما

أهدى النجم محمد رمضان، تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية للفنان الراحل عمر الشريف، حيث قال: "أُهدي التكريم للأستاذ عمر الشريف الله يرحمه، أبويا الروحي وصاحب الفضل عليّ بعد ربنا".

تكريم محمد رمضان

وعلق محمد رمضان على تكريمه في المهرجان، وذلك مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة تلفزيون قناة "تن تي في"، حيث قال رمضان:" تكريم أنا بعتز بيه جدًا في مسيرتي ومشواري.. واستقبال عظيم من أهل الأقصر من امبارح في المطار، وبجد حاسس أني في بيتي".

سعادة محمد رمضان بتكريمه

وتحدث الفنان محمد رمضان، عن سعادته الشديدة بتكريمه من الفنان محمود حميدة، وذلك أثناء كلمته بالمهرجان، قائلاً: "كل دورة وإحنا كلنا بخير وبصحة وبسلامة، وكل الشكر لإدارة مهرجان الأقصر، والأستاذ محمود حميدة شرف عظيم، وجائزة في تاريخي إني استلمت جائزة كممثل في يوم من الأيام من نجم كبير وممثل قدير زي الأستاذ محمود حميدة".

وتابع محمد رمضان: "بشكر الأستاذ سيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم ورئيس المهرجان، وبشكر مجدي أحمد علي مخرج فيلمي القادم أيضًا، وسعيد بوجودي جدًا، وكل الشكر لأهل الأقصر، وزي ما قال الأستاذ هشام نزيه محتاجين نحافظ على اللي عملوه جدودنا بالأدوات بتاعتنا بتاعة النهاردة، هما اشتعلوا بفن آخر وهو فن المعمار والفنون العظيمة اللي فضلت عايشة وخالدة".

محمد رمضان يشكر محافظ الأقصر

وأكمل حديثه: "إحنا كمان بنقدم شيء يمكن يفضل عايش أكثر من الفراعنة وهو الفن والسينما، السينما فنون زي شعار المهرجان، وبشكر محافظة الأقصر، وأهل الأقصر استقبالهم العظيم لنا كفنانين مصر، وشكرًا لمهرجان الأقصر مرة تانية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads