المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناهد رشدي تكشف كواليس غيابها عن التمثيل لـ 8 سنوات

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:28 م
ناهد رشدي
ناهد رشدي
ياسمين أحمد
طباعة
حلت الفنانة ناهد رشدي، ضيفة ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر قناة "cbc"، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وسبب غيابها عن الساحة الفنية، وسر انتقائها للأعمال الفنية بعناية.

ناهد رشدي تكشف تفاصيل عن حياتها

قالت ناهد رشدي لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، أن سبب غيابها، يعود في المرتبة الأولى لانشغالها بتربية الأبناء، لأنها كانت حريصة، على أن تكون معهم في مرحلة المراهقة، مما دفعها للغياب عن الساحة الفنية، لمدة 8 سنوات.

تأثر ناهد رشدي بفترة غيابها

كشفت ناهد رشدي، أن غيابها عن التمثيل، كان له تأثير عليها، إيمانا منها أن هذه المهنة، بحاجة لمداومة واستمرارية، لكنها فضلت الغياب تلك الفترة، حرصاً منها على الاهتمام بأسرتها وأبنائها، فهي رقم واحد في حياتها على حد قولها.

مشاركة ناهد رشدي في السباق الرمضاني 

تشارك الفنانة ناهد رشدي، في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل "سره باتع"، بطولة حنان مطاوع، وإخراج خالد يوسف، وانتهت من تصوير 90% من مشاهدها بالمسلسل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads