المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء فعاليات خطة التحول إلى الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر

الإثنين 06/فبراير/2023 - 03:21 م
فعاليات التحول إلى
فعاليات التحول إلى الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر
شيماء خلف
طباعة
بدأ اليوم الاثنين فعاليات "خطة التحول إلى الأخضر لمدينة السادس من أكتوبر"، وجاء ذلك برعاية جهاز مدينة 6 أكتوبر، وستستمر الفعاليات على مدار يومين.

وبدأت فعاليات ورشة "خطة التحول إلى الأخضر لمدينة السادس من أكتوبر" بتقديم عرضا تفصيليا من المهندسة رشا ابو زيد مسئول وحدة التنمية المستدامة بجهاز مدينة 6 أكتوبر لما تم رصده في المدينة، وصولا لما سيتم تحقيقه والهدف من ذلك.

ورشة عمل جهاز مدينة 6 أكتوبر لتحويلها مدينة خضراء

كما تم خلال ورشة "خطة عمل التحول إلى الأخضر لمدينة السادس من أكتوبر" عقد مناقشات جماعية حول التحديات التى تواجه كل قطاع داخل المدينة والأهداف التى لابد من تحقيقها في كل قطاع بالمدينة.

وانتهت ورشة العمل بمجموعة من الإجراءات التى تدعم مدينة 6 أكتوبر والتى تساعد على تحويلها لمدينة خضراء، كما تم تشكيل مجموعة عمل للتواصل عبر تطبيق "واتس آب" للاستفادة من مختلف الآراء لتحقيق التنمية المستدامة داخل مدينة 6 أكتوبر.

والجدير بالذكر، أن جهاز مدينة 6 أكتوبر قد وقع بروتوكول تعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية لتحويل مدينة 6 أكتوبر مدينة خضراء مستدامة، وتحقيق الهدف من هذا المشروع وهو مساعدة مدينة 6 أكتوبر لمواجهة التحديات البيئية في مختلف القطاعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads