المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاولون العرب يضرب غزل المحلة بثلاثية ويصعد للمربع الذهبي في الدوري

الجمعة 10/فبراير/2023 - 07:48 م
المقاولون العرب يضرب
المقاولون العرب يضرب المحلة بثلاثية
محمد عبد التواب
طباعة
استطاع فريق المقاولون العرب بقيادة مديره الفني "شوقي غريب" تحقيق فوزًا ثمينًا أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ستاد المحلة" ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأ فريق المقاولون العرب الشوط الأول بشكل قوي جدا، حيث تمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق اللاعب "عبدالرحمن خالد"، وإستطاع الفريق الحفاظ على الهدف طوال الشوط لينتهي النصف الأول من اللقاء بهدف نظيف لصالح الضيوف.

حاول فريق غزل المحلة في شوط اللقاء الثاني العودة في اللقاء وتسجيل هدف التعادل، ولكن محاولات زعيم الفلاحين لم تقود الفريق لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 63 عزز فريق المقاولون العرب تقدمه في اللقاء بهدف ثاني عن طريق اللاعب "جوزيف أوشايا"، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من ضائع أضاف اللاعب عمر فتحي الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بين الفريقين بنتيجة 3-0 لصالح أبناء شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب.

ويحتل فريق المقاولون العرب بعد الفوز في مباراة اليوم المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتوقف رصيد فريق غزل المحلة عند 26 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب.

ويلتقي فريق المقاولون العرب في المباراة المقبله مع فاركو يوم الأربعاء 1 مارس في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بينما يلتقي فريق غزل المحلة في المباراة القادمة مع فريق الإسماعيلي يوم الثلاثاء 21/2 في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب "استاد الإسماعيلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads