المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوي يتفقد أكبر مستشفى بجامعة أسيوط لخدمة محافظات الصعيد

الإثنين 13/فبراير/2023 - 07:12 م
المنشاوي تفقد مستشفى
المنشاوي تفقد مستشفى جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تفقد اليوم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط تجهيزات مستشفى الجامعة التي تعتبر أكبر مستشفى للإصابات والطوارىء لخدمة محافظات الصعيد، حيث تستقبل أكثر من 2 مليون مريض سنوياً من مختلف محافظات الصعيد.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على ضرورة تكاتف جميع العاملين والجهود من أجل تطوير مستشفى جامعة أسيوط مما يساعد في خدمة المواطنين، ورافقه الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور إيهاب فوزى المدير التنفيذى لمستشفيات أسيوط الجامعية والدكتور علاء عبد المنعم مدير مستشفى أسيوط الجامعى وعدد من الأطباء.

رئيس جامعة أسيوط يتفقد تجهيزات مستشفى الجامعة

كما أشاد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة بالجهود المثمرة والفعالة داخل مستشفيات أسيوط الجامعية، والتي ساهمت في القضاء على قوائم الانتظار، كما إنها تعتبر أكبر الصروح الطبية على مستوى محافظات مصر، بما تمتلكه من قامات علمية وإمكانات هائلة تجعلها من كبرى مستشفيات الصعيد.

وأكد الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم للنهوض بمستشفياتها الجامعية، مما يجعلها من أعرق المستشفيات ضمن محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads