المواطن

عاجل
هل تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لرفع سعر الفائدة أم التثبيت..خبير اقتصادي يجب محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يُعلن 8 فرق مرشحة للمشاركة في دوري السوبرليج

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 05:46 م
دوري السوبر ليج الإفريقي
دوري السوبر ليج الإفريقي
صابرين علي
طباعة
كشف مصدر من الكاف عن عدد الفرق المشرحين للمشاركة في السوبر ليج الإفريقي وهم 8 فرق

وشهدت الأسماء غياب الرجاء المغربي على الرغم من تواجده في تصنيف أعلى .

وقال المصدر ان 8 فرق هم المرشحين للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي - سوبر ليج - الإفريقي هم الأهلي المصري – الترجي التونسي – الوداد المغربي – ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي – سيمبا التنزاني – مازيمبي الكونغولي – حوريا كونكري الغيني – بيترو أتليتكو الأنجولي".

وتابع "الفرق تم اختيارها بناء على التصنيف الأخير لأندية إفريقيا والاتحاد يرى أن مشاركة 3 فرق فقط من شمال إفريقيا ستكون كافية لذلك تم اختيار أعلى ثلاثة منهم في التصنيف".

وأضاف "وفد الكاف الحالي أنهى زيارته لجنوب إفريقيا وسيسافر لتنزانيا ليكون قد زار جميع الدول التي ستشارك أنديتها في البطولة وأنهى معاينة ملاعبهم وسيتم الإعلان عن التفاصيل البطولة بعد نهاية الزيارة".

وكشف "كاف يدرس النظام الذي ستقام به البطولة والأقرب تقسيم الـ 8 فرق إلى مجموعتين يتأهل أول اثنين في الترتيب إلى دور نصف النهائي".

وأتم "هناك اقتراح بزيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة في موسمها الثاني إلى 16 أول 24 ولكن ذلك يتوقف على تقرير الوفد وقدرة إفريقيا وملاعبها على إقامة البطولة ".

وفد كاف كان قد زار القاهرة في وقت سابق وعلى الأخص منشئات نادي الأهلي للوقوف على جودة الملاعب المصرية المقرر خوض البطولة على بعضها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads