المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس القطاع الديني بالأوقاف يوضح خطة الوزارة لاستقبال شهر رمضان ومدة التراويح

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:15 م
خطة وزارة الأوقاف
خطة وزارة الأوقاف لاستقبال شهر رمضان
زينب الخضري
طباعة
تستعد وزارة الأوقاف، لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال تنفيذ العديد من الخطط، من بينها تنظيم دروس في علوم الدين والفقه بالمساجد، من أجل تنوير عقل الأمة الإسلامية.

وقال هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بـ وزارة الأوقاف، في برنامج «من مصر»، على قناة «سي بي سي»: «إننا نسعى من أجل إقامة العديد من الدروس الدينية خلال شهر رمضان يلقيها أئمة تعينها وزارة الأوقاف في خدمة ذلك».

وزارة الأوقاف تكشف مدة صلاة التراويح رمضان المقبل

وأضاف هشام عبد العزيز: «إننا تركنا مدة صلاة التراويح باتفاق بين الإمام والمصلين، مع مراعاة عدم الإثقال على الناس والتسهيل عليهم».

ولفت هشام عبد العزيز، إلى أن الصلاة في مسجد الحسين ستكون مصحوبة بكبار الأئمة، والقارئين، وأن الدروس الدينية التي ستقام في المساجد ستكون بعد صلاة العصر، وصلاة التراويح.

جاء من ضمن هذه الاستعدادات التي تقوم بها وزارة الأوقاف حملات تنظيف المساجد في كل أرجاء مصر، كما أن هناك حوالي 10460 مسجد لإقامة صلاة التهجد بها، وفقًا لما جاء في إعلان الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، سائلين الله عز وجل أن يبلغنا شهر رمضان المبارك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads