المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنفيكا يضع قدمًا في ربع النهائي بالفوز على كلوب بروج بثنائية نظيفة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:53 م
بنفيكا يضرب كلوب
بنفيكا يضرب كلوب بروج بثنائية
محمد عبد التواب
طباعة
تمكن فريق بنفيكا البرتغالي بقيادة المدير الفني "روجر شميدت" من اقتناص فوز ثمين خارج الديار أمام فريق كلوب بروج البلجيكي، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جان برايدل" في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بهدوء نسبي في الدقائق الأولى، حتى امتلك فريق بنفيكا ذمام الأمور في الشوط الأول واستحوذ على الكرة في وسط الملاعب، ولكن لم يستطع فريق بنفيكا ترجمة سيطرته على الكرة طوال الشوط إلى أهدف.

وتلقي اللاعب أدوي لاعب فريق كلوب بروج أول بطاقة صفراء في اللقاء في الدقيقة 9،واستمر العنف في اللقاء من جانب الفريق البلجيكي، ليتلقي اللاعب سواح الإنذار الثاني في اللقاء في الدقيقة 29،وفي الدقيقة 30 سدد لاعب فريق بنفيكا سيلفا كرة قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

إستطاع فريق نفيكا في بداية الشوط الثاني التقدم في نتيجة اللقاء وتسجيل الهدف الأول، بعد تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 51 ليسجلها اللاعب خواو ماريو، ويتقدم للفريق الضيف بالهدف الأول.

واستمر الإستحواذ على الكرة من جانب فريق بنفيكا وتناقل الكرة في وسط الملعب،وفي الدقيقة 65 قام الفريقين بإجراء بعض التعديلات، حيث خرج اللاعب أدوي وشارك بدلا منه نيلسن، من جانب فريق كلوب بروج، ومن جانب فريق بنفيكا شارك اللاعب جويديس بدلا من راموس.

وتمكن اللاعب ديفيد نيرسيس من تسجيل  الهدف الثاني لفريق بنفيكا في اللقاء في الدقيقة 88 قبل نهاية الشوط الثاني بدقيقتين، لينهي على أمام الفريق البلجيكي في العودة إلى اللقاء مرة أخرى، وانتهى اللقاء بنتيجة2-0،ليحقق نفيكا انتصارًا غاليا خارج الأرض.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في دور الستة عشر على ملعب "دا لوز" في البرتغال، يوم الثلاثاء 7-3،في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads