المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يهنئ نظيره القبرصي الجديد بعد فوزه في الانتخابات

الخميس 16/فبراير/2023 - 09:44 م
الرئيس السيسي يهنئ
الرئيس السيسي يهنئ نظيره القبرصي
محمود حربي
طباعة
قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، التهنئة، للرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس المُنتخب الجديد، في الانتخابات الرئاسية التي أجريت يوم 12 فبراير الجاري، وذلك عبر اتصالاً هاتفياً.

ومن جانبه، صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،  بأن الرئيس السيسي أعرب عن تمنياته أن يكون التوفيق حليفاً لرئيس قبرص الجديد، وقيادة دولته الصديقة إلى مزيد من التقدم والازدهار في مختلف المجالات.

الرئيس السيسي يهنئ نظيره القبرصي

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الرئيس السيسي ونظيره القبرصي، أكدا خلال اتصالهما، خصوصية علاقات الصداقة المصرية القبرصية ومتانتها، والتي تتأسس على قاعدة صلبة من القيم المشتركة والمصالح المتبادلة، بالإضافة إلى استنادها لتراث غني ومتنوع من التبادل الإنساني والتمازج الحضاري الممتد.

وأشار، إلى أن الاتصال الرئاسي أعرب خلاله الطرفان عن تطلعهما لاستمرار تطوير وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين خلال الفترة المقبلة، في ظل القيادة القبرصية الجديدة، بما يخدم تطلعات وآمال شعبي البلدين، ويسهم في تحقيق الاستقرار والأمن والتنمية والرخاء في الجوار الإقليمي وعلى الساحة الدولية.

واختتم المتحدث الرسمي، أن السيسي أعرب عن بالغ تقديره للرئيس القبرصي المنتهية ولايته نيكوس أناستاسياديس، لدوره المحوري في تعزيز الصلات بين البلدين خلال السنوات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads