المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة يسرا ونيللي كريم في عمل فني واحد.. «روز وليلى»

الأحد 19/فبراير/2023 - 01:37 م
يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم
منة الله نجاح
طباعة
تستعد الفنانتان يسرا ونيللي كريم عرض مسلسلهما الجديد «روز وليلى»، عبر إحدى المنصات الرقمية خلال شهر فبراير الجاري، والعمل بطولة نسائية مطلقة.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تلجأ فيها الدراما للبطولة النسائية، لكن رأينا في مسلسلات عديدة بطولات نسائية وتسيطر عليها الكوميديا أيضًا.

يسرا ونيللي كريم في عمل فني واحد

وقالت الناقدة ماجدة موريس في تصريحات صحفية: «المنتجين أتجهوا للأعمال الكوميدية واعتمادهم على النساء، بعد نجاح التجارب الفنية الخاصة بالرجال مثل أكرم أكرم حسني».

وأوضحت: «مسلسل الوصية لأكرم حسني، مازال يعرض حتى الآن، وحصل على قدر كبير من النجاح، وزي الأعمال دي شجعت المنتجين لتكرار الخطوة، وأن يقوموا بإنتاج مسلسلات كوميدية بطولة نجمات».

المسلسلات الكوميدية

وأضافت: «يوجد كثير من الفنانات الكوميديات يحققن نجاحًا كبيرًا بأعمالهن، زي يسرا اللي حققت نجاح كبير في مسلسلها الأخير أحلام سعيدة، وكمان نيللى كريم في مسلسل بـ 100 وش، واستطاعت من خلال العمل أن تفتح سوق جديد للكوميديا، وأيضًا وفاء عامر وأنوشكا في مسلسل راجعين ياهوى».

وتابعت: «المنتجين والمخرجين اتجهوا من فترة إلى استعادة الأعمال الكوميدية من جديد، سواء في الأفلام أو المسلسلات، بسبب تعطش الجمهور للضحك، وبسبب ما يمر به المجتمع حاليًا من المناخ وغلاء الأسعار»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads