المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفه أمام ليل.. ميسي يقترب من تسجيل رقم تاريخي للأهداف مع الأندية

الأحد 19/فبراير/2023 - 06:38 م
ميسي لاعب باريس يسجل
ميسي لاعب باريس يسجل هدف
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق انتصار متأخر ومهم على حساب منافسه ليل برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب حديقة الأمراء ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل البرغوث هدفه وهدف الانتصار الغالي في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة، بعدما وصلت النتيجة للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي:

سجل كيليان مبابي لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، وضاعف نيمار النتيجة بالهدف الثاني لنادي العاصمة في الدقيقة 17، وقلص الفارق بافودو دياكيتي للضيوف في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل جوناثان ديفيد لليل في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وأكمل جوناثان بامبا الريمونتادا للضيوف بالهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يعود مبابي ويسجل الهدف الثالث لفريقه والهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 87، وقتل ميسي آمال ليل بالهدف الرابع من ركلة حرة رائعة في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع.

أرقام ميسي التاريخية بعد هدفه في ليل:

وبهدفه اليوم في شباك ليل، وصلت مساهمات ميسي من الأهداف هذا الموسم مع باريس سان جيرمان للرقم 30 خلال 27 مباراة، بواقع 16 هدف و14 تمريرة حاسمة.

فيما اقترب ميسي من تسجيل هدفه رقم 700 مع الأندية التي لعب لها في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية منذ موسم 2006 / 2005، بعدما أحرز هدفه رقم 699 خلال 839 مباراة، بالإضافة إلى 297 تمريرة حاسمة.

كما قارب قائد منتخب الأرجنتين من الوصول للهدف رقم 800 في مسيرته مع كرة القدم أندية ومنتخبات خلال 1011 مباراة، بتسجيله الهدف رقم 797، بالإضافة إلى 350 تمريرة حاسمة، ليُساهم بـ1147 هدفًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads