المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي يسجل الهاتريك الـ40 في تاريخه مع برشلونة

السبت 07/أبريل/2018 - 11:05 م
محمد إبراهيم
طباعة

 دون البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رقماً قياسياً في ليلة الفوز على ليجانيس بنتيجة 3/1 في الأسبوع الـ31 بالدوري الإسباني.

 

ونجح ميسي في تسجيل ثلاثة أهداف"هاتريك" في شباك ليجانيس اليوم ليقود البارسا للوصول للمباراة رقم 38 بالليجا دون هزيمة.

 

وذكر حساب ميستر شيب الإسباني للإحصائيات أن ميسي وصل إلى 40 هاتريك مع برشلونة في جميع المسابقات الرسمية.

 

حيث سجل ميسي 29 هاتريك بالدوري الإسباني ، و3 هاتريك بكأس ملك إسبانيا ، وهاتريك بالسوبر الإسباني ، و7 هاتريك في البطولات الاوروبية.

 

ويعتبر ميسي هو ثاني أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم الإسباني الذي يصل إلى هذا الرقم بعد كريستيانو رونالدو الذي سجل 44 هاتريك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads