المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط: رجال القوات المسلحة هم درع الوطن القوي في وجه الأزمات

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:46 م
ندوة في جامعة أسيوط
ندوة في جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعرب الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، عن إجلاله وتقديره لدور القوات المسلحة في حماية الوطن والدفاع عن أراضيه والحفاظ على حدوده على مر التاريخ.

 ولفت رئيس جامعة أسيوط، إلى أنه الجيش المصري، يعد أول جيش عرفه العالم منذ آلاف السنين، وأن رجال القوات  المسلحة المخلصين هم درع الوطن القوي في وجه الأزمات والتحديات التى واجهها ونجح فى التغلب عليها.

رئيس جامعة أسيوط: جنود مصر هم حائط الصد ضد جميع الأحقاد

وأكد أن جنود مصر هم حائط الصد ضد جميع أحقاد المتآمرين والطامعين في استلاب خيرات الدولة المصرية، أو محاولات زعزعة مكانتها والإخلال بأمنها واستقرارها.

وأفاد بأن جامعة أسيوط، تحرص على القيام بمسئوليتها الوطنية من خلال دورها التنويرى والتثقيفى لأبنائها ضمن استراتيجية واضحة تهدف إلى بناء شخصية متكاملة تجمع بين العلم والمعرفة والوعى الفكرى والثقافي.

ودعا الدكتور أحمد المنشاوي، إلى استثمار ما يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسى، من دعم ورعاية مشهودة وغير محدودة لشباب مصر الواعد.

وجاء ذلك، خلال الندوة التي نظمتها قوات الدفاع الشعبي والعسكري، في جامعة أسيوط، حول "درع الوطن"، في حضور اللواء وليد حامد الحماقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، والدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط والدكتورة مها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  والدكتور أحمد عبد المولى، وحشد من القيادات السياسية والأمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads