المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد ممدوح بـ لوك مختلف في السباق الرمضاني 2023

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:47 م
محمد ممدوح في السباق
محمد ممدوح في السباق الرمضاني 2020
تقى ياسر شديد
طباعة
تصدر محمد ممدوح الترند خلال الساعات الماضية، بعد نشر منصة شاهد الإلكترونية لبوستر مسلسل رشيد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2023 ، وظهر محمد ممدوح خلال بوستر الفيلم بـ لوك مختلف.

محمد ممدوح في السباق الرمضاني 2023

ظهر محمد ممدوح  يرتدى بدلة سوداء وشعر أسود طويل، ففاجئ جمهوره بظهوره لأول مرة بهذا الشكل، ويذكر أنه قد انتهى ممدوح من تصوير مشاهده في مسلسل رشيد المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 .

أثار محمد ممدوح حالة من الجدل، من خلال نشره لصورة له عبر مواقع التواصل الأجتماعي، من مسلسله الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 ، وظهر بكمدات وخياطة على الوجه، ولكن قد أتضح الأمر أنه ماكياج من داخل كواليس مسلسل رشيد.

محمد ممدوح بـ لوك جديد

وظهرت في الصورة جودة المكياج العالية والتأثير الملاحظ على شكله، ونشر خبير التجميل طارق مصطفى كامل منشورا عبر حسابه الخاص لتبادل الصور والفيديوهات معبرا عن سعادته بالعمل، على الشخصية التي يقدمها ممدوح.  

مسلسل رشيد

يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويلعب محمد ممدوح دور مأساوى لتعرضه للخيانة من أقرب أصدقائه، ويتهم بالقتل ويسجن، ويظل يسعي لأثبات برائته، ومن المتوقع نجاح ممدوح في هذا المسلسل، لأنه سبق ونجح في الدور الدرامى من خلال مشاركته في مسلسل نيوتن برفقة الفنانة منى ذكي.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد ممدوح كلا من ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، سعيد عبده، من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads