المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حسني يكشف عن بطلة فيلمه الجديد تاج

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 02:39 م
تامر حسني
تامر حسني
منة الله نجاح
طباعة
تحدث الفنان تامر حسني عن بطلة فيلمه الجديد تاج ، وجاء ذلك بعدما واجه صعبوبات كثيرة خلال الساعات الماضية، خاصة بعد اعتذار الفنانة مي عمر عن الفيلم.

وقال تامر حسني خلال لقائه في برنامج «INSIDER» عن بطلة فيلم تاج: «معانا ساندي بتغني والنهاردة في فيلم بتمثل، طالعة في دور جديد عليها في الفيلم"، مؤكدًا بأنه سعيد بهذا التعاون وأن الدور سوف يكون جديدا عليها ومختلف تمام»

سبب عدم إخراج تامر حسني لـ فيلم تاج

وعن عدم إخراجه فيلم تاج مثلما فعل في فيلم بحبك علق: «مكنتش ناوي أخرج كل أعمالي، دي مرة حسيت الموضوع رومانسي بحت، والسكة دي بحبها لأن الأغاني بتاعتي سنين عشت معاها، ولذلك حبيت مرة أخرج وأبين الحالة كـ كاتب ومؤلف ومخرج أغاني العمل»

وأضاف: "حتى أغنية الفيلم أدلعني من كلماتى وألحانى، حبيت أعمل عمل كله لأول مرة كله مشارك والحمدلله فرحت بيه جدًا، لأن ده كان تحدي في حياتى خطير جدا، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية".

تحضيرات تامر حسني لأول فيلم سوبر هيرو عربي

وتابع: «حاليًا بنحضر لأول سوبر هيرو عربي إن شاء الله، وبنعمل العمل بالتقنيات العالمية الحديثة، بإذن الله يعجب الجمهور»، موضحًا أن من المرجح أن يكون هناك توأم في الفيلم: «ده لسه مش أكيد».

ويشارك في فيلم «تاج» مجموعة من نجوم الفن أبرزهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، عصام السقا، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

آخر أعمال تامر حسني

ويذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم «بحبك»، والذي حقق نجاحًا ساحقًا، أدى إلى حصوله على أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads