المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل صدام السبت.. موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الجمعة 24/فبراير/2023 - 07:59 م
الترجي يستضيف الزمالك
الترجي يستضيف الزمالك
معتز محمد
طباعة



تحتضن أرضية ستاد 14 جانفي بتونس، المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا وفريق الترجي التونسي تحت قيادة مدربه نبيل معلول، يوم الغد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وكانت القرعة قد جمعت فريق الزمالك والترجي للمرة الثانية على التوالي بعدما دور المجموعات بالنسخة الماضية، وتضم المجموعة الرابعة رفقة الثنائي كلًا من شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

ويدخل الفريق الأبيض قبل مباراة الأيام في المركز الرابع والأخير بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعد انتهاء مباراة الجولة الثانية أمام فريق المريخ، المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. كما تلقي الخساراة في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وعلى الجانب الآخر تدخل كتيبة نبيل معلول على رأس جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، جمعها أبناء الخضر من خلال تحقيق الفوز في المباراة الأولي أمام المريخ السوداني بهدف دون رد، قبل أن يتمكن من تحقيق الانتصار بنفس النتيجة في مباراة الجولة الثانية أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وتعتبر مباراة الغد هي المواجهة رقم 11 بين كلا الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، بعدما تقابلا من قبل في 10 مباريات حقق خلالها فريق الزمالك الانتصار في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات، وكان التعادل حاضرًا بينهما في ثلاث مباريات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدف آخرين.

وكان فريق الزمالك قد انهي استعدادته للمباراة، بعدما خاض مرانه الأخير على ملعب المباراة عصر اليوم، وشهد المران تدريبات قوية من قبل اللاعبين بالإضافة إلى تقسيمة فنية تحت إشراف فيريرا وأسامه نبيه من أجل تجنب الأخطاء التي ظهرت داخل صفوف الفريق خلال آخر المباريات، كما طالب البرتغالي اللاعبين بضرورة التركيز والعمل على تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط.


موعد مباراة الزمالك والترجي:

تقام المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك والترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم الغد السبت الموافق 25-2 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستوافق الساعة الخامسة بتوقيت تونس، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي،ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads