المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضمور عضلات ودئبة حمراء.. مستجدات الحالة الصحية لبطلة رفع الأثقال نهلة رمضان

السبت 25/فبراير/2023 - 02:28 ص
الحالة الصحية لبطلة
الحالة الصحية لبطلة رفع الأثقال نهلة رمضان
أحمد الفل
طباعة

كشفت نغم رمضان شقيقة بطلة رفع الأثقال المصرية  نهلة رمضان عن الحالة الصحية لشقيقتها، والتي تعاني من مجموعة من الأمراض المتعلقة بضعف المناعة سواء حمى البحر المتوسط، أو الذئبة الحمراء، مشيرةً أنها تعاني منذ فترة تجاوزت ال9 سنوات إلا أن الحالة تدهورت في الآونة الأخيرة.

وقالت نغم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن نهلة رمضان تعرضت لنزيف في الفم، الأمر الذي أدى إلى عرضها على 5 أطباء متخصصين، شخصوا لها العديد من الأدوية إلا أن حالتها الصحية لم تتحسن، بل أصبحت أسوء، مضيفةً أنه عند سؤال الأطباء والذين بدورهم يطمئونونا أنها تحتاج لبعض الوقت وستتحسن حالتها.

الحالة الصحية لبطلة رفع الأثقال نهلة رمضان


وأضافت شقيقة نهلة رمضان أن بطلة رفع الأثقال تعاني من تلك الاضطرابات منذ 9 سنوات، على الرغم من تمثيلها مصر في العديد من البطولات، ولكن خلال آخر15 يومًا من تاريخ دخولها المستشفى تدهورت الحالة بشكل سريع ومفاجئ، توقفت نهائيًا عن الحركة ولم يصبح في مقدورها الوقوف على قدميها.

وتابعت نغم أنه بعد التشخيصات من قبل الأطباء وإجراء العديد من الفحوصات والأشعة،من خلالها حدد أنها تعاني ضمور في العضلات، وحمى البحر المتوسط، وغيرها من الأمراض التي تتعلق بالمناعة، مشيرةً أنه إلى الآن لم يتم التشخيص بالشكل السليم إلى الآن من قبل الأطباء ولا يوجد تحسن حنى الآن.

وعن اهتمام الدولة ومساندة شقيقتها ومتابعة حالتها الصحية، أفادت نغم أن الدولة تقدم كافة الدعم، مشيرةً إلى اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزيارته لنهلة بالمستشفى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads