المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يختار بديل مرتضى منصور.. سليمان وهدان رئيسًا مؤقتًا للزمالك

السبت 25/فبراير/2023 - 09:33 م
سليمان وهدان رئيسًا
سليمان وهدان رئيسًا للزمالك خلفًا لمرتضى منصور
محمد كرم
طباعة


اجمع مجلس إدارة نادي الزمالك علي تكليف "سليمان وهدان" عضو مجلس الإدارة للقيام بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عقد اجتماع طارئ في الخامسة مساء اليوم، بكامل أعضاء مجلس الإدارة، لحسم شخصية رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب تأييد حبس مرتضي منصور رئيس النادي لمدة شهر في قضية سب وقذف والتشهير بسمعة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية.

وقال سليمان: "تم تكليفي من قبل أعضاء مجلس الإدارة، للقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة". 

وكانت محكمة النقض قد قدمت مذكرة تفيد حبس مرتضى منصور، وتطالب فيه بتنفيذ حكم الحبس الصادر ضده لمدة شهر في أقرب وقت ممكن لتطبيق القانون والعدالة، ليبدأ تنفيذ القانون على الفور ليسلم مرتضى منصور نفسه لتطبيق قرار الحكم الصادر ضده في قضية سب وقذف محمود الخطيب.

كما رفضت محكمة النقض قرار الطعن الذي قدمه مرتضى منصور في قضية سب مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث تم الحكم عليه من قبل بالحبس لمدة شهر وحبس أخر لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

وكان قد علق  محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك عن موقف مرتضي منصور من رئاسة القلعة البيضاء بعد حبسه، حيث كتب العسال على حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بمنتهى الهدوء المستشار مرتضى منصور رئيسًا لنادي الزمالك حتى انتهاء دورته الانتخابية".

وأكد: "النادى يعمل بشكل طبيعى وينعم بالاستقرار لحين عودة المستشار مرتضى لتكملة مسيرة الإنجازات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads