المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يعود للانتصارات بفوز مهم علي إنبي في الدوري

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 07:43 م
المصري يهزم إنبي
المصري يهزم إنبي
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق المصري البورسعيدي وفريق إنبي بفوز المصري بهدفين مقابل هدف؛ ضمن إطار منافسات الأسبوع ال20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

نصف ساعة أولي قوية من جانب  لاعبي المصري؛ أدت إلى أحراز  الهدف الأول ؛ عن الطريق اللاعب مروان حمدي بعد تمريرة طولية من اللاعب إسلام عطية في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

مع حلول الدقيقة 34 كان فريق إنبي قريب من تسجيل التعادل ؛ عن طريق تسديدة قوية من اللاعب كالوشا بالقدم اليسري ؛ ولكن ارتطمت بالعارضة.

مع اقتراب نهاية الشوط الأول ؛ وبتحديد في الدقيقة 40 أشهر حمادة القلاوي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مروان حمدي؛  بعد تدخل عنيف مع كالوشا لاعب إنبي .

مع أنطلاق الشوط الثاني سجل زياد كمال لاعب المصري الهدف الثاني في الدقيقة 50؛  بعد خطأ من دفاع إنبي في تشتيت الكرة ؛ لتصبح النتيجة 0-2 لصالح المصري

وفي الدقيقة 59 استطاع اللاعب إريك تراوري الوصول إلى شباك عصام ثروت ولكن تم إلغاء الهدف؛ لتبقي النتيجة كما هي.

بحلول الدقيقة 82 أحرز اللاعب أحمد أمين هدف تقليص الفارق بعد تمريرة من اللاعب كالوشا لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة؛  وفي الدقيقة 89 سدد اللاعب عماد ميهوب كرة لكنها ارتطمت با القائم الأيسر.

بهذة النتيجة يصبح  المصري في المركز ال9 من ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة؛ بينما يظل  إنبي في المركز ال15 برصيد 17 نقطة.

ويواجه فريق المصري في المباراة القادمة نظيرة طلائع الجيش ؛ في تمام الخامسة مساء الإثنين القادم؛ بينما يواجة إنبي في المباراة القادمة فريق الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads