المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس إدارة الزمالك يطالب الجميع الوقوف بجانب النادي هذه الفترة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 08:23 م
الزمالك
الزمالك
عبدالرحمن طه
طباعة
طالب مجلس إدارة نادي الزمالك كافة أبنائه وكلا من أعضاء الجمعية العمومية، وجماهيره العظيمة، أن يقفوا يدًا واحدة بجانب النادي في تلك الظروف الصعبة.



وأكد مجلس الإدارة على وحدة الصفوف وتماسك أعضائه، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية المستشار مرتضى منصور، مشددًا على أن النادي قد مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك واجتازها بقوة وعزيمة وحدته.

وأشار المجلس، الي أن هذه الظروف الصعبة هي التي تبين من يحب النادي ومصلحته العامة، ومن الذي يحب ذاته ويسعى لتحقيق مصالحه الشخصية، وإن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة التحديات، مطالبًا كل جماهير وأعضاء النادي ألا يسيروا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد رجوع النادي إلى الوراء.


وأوضح مجلس الإدارة أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل ، وحل العقبات التي تتعرض لها الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية، الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.


وقال مجلس الإدارة أن نادي الزمالك جزء أصيل من كيان هذا الوطن وهو أحد أكبر القلاع الرياضية الجماهيرية، التي تقف خلف قيادتها السياسية، وتحترم دولة القانون ومؤسساتها التشريعية والقضائية والتنفيذية.


ويناشد مجلس الإدارة مؤسسات الدولة الوطنية المحترمة الوقوف خلف كيان نادي الزمالك القلعة الرياضية الوطنية التي تمثل الملايين من الشعب المصري.

ومن المقرر ينطلق الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads