المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة نيجيريا وأوغندا في ربع نهائي أمم إفريقيا للشباب

الخميس 02/مارس/2023 - 04:21 م
مباراة أوغندا ونيجيريا
مباراة أوغندا ونيجيريا
طه سيد هديب
طباعة
يستضيف ستاد هيئة قناة السويس مبارة هامة ومرتقبة بين منتخب أوغندا ونظيرة منتخب نيجريا, والتي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إداراة المباراة إلى الحكم المصري محمود ناجي ويعاونة سامي هلهل وعبد الرزاق أحمد وحكم رابع عبد العزيز مختار ويراقبها جاستين مومبا وحكما الفار أحمد الغندور والحج مالك من السنغال.

وتأهل منتخب أوغندا إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بعد أن احتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حققها أثر فوزين وتعادل، بينما وصل منتحب نيجيريا إلى نفس الدور بعد أن حصد 6 نقاط من المجموعة الأولي.

جدير بالذكر أن منتحب جامبيا يواجه منتخب جنوب السودان غدًا الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد الإسكندرية, بينما يواجه منتخب تونس نظيره الكونغولي في تمام السابعة منه نفس اليوم علي ستاد القاهرة.

كانت مجموعة قنوات “ON TIME Sports” قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا مباشرًة وحصريًا في الوطن العربي كاملًا. لذلك سوف يتم نقل لقاء أوغندا ونجيريا في مساء اليوم الخميس عبر هذه القنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads