المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب صلاح وتواجد راشفورد في قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

الخميس 02/مارس/2023 - 04:51 م
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد
زينب عبد الله
طباعة
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، عن قائمة المرشحين بالفوز بجائزة لاعب الشهر في المسابقة، عن شهر فبراير الماضي، القائمة التي شهدت غياب الفرعون المصري محمد صلاح.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، عن شهر فبراير الماضي، 6 لاعبين، على رأسهم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك بعد ما نجح راشفورد في تسجيل 5 أهداف مع فريقه، خلال 4 مباريات.

كما ضمت القائمة أيضًا المهاجم إيهانتشو مهاجم ليستر سيتي الذي ساهم في 3 أهداف مع الفريق، وإحراز هدفين، مساهمًا في انتصار فريقه مرتين في شهر فبراير.

كما شهدت القائمة أيضًا تواجد لينو حارس مرمى فريق فولهام، الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 3 مباريات، ونجح في تصدي 11 كرة.

وسجل سولومون المتواجد في قائمة المرشحين، 3 أهداف لصالح فريقه فولهام، كما أحرز إيمرسومدن رويال هدف لصالح توتنهام في الدوري، بينما سجل اللاعب واتكنيز 4 أهداف لفريقه أستون فيلا خلال مشاركته مع الفريق في شهر فبراير المنقضي.

قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وجاءت قائمة المرشحين على النحو التالي:

 - ماركوس راشفورد (مهاجم مانشستر يونايتد).
 
- إيمرسون رويال (الظهير الأيسر لتوتنهام).
 
- مانور سولومون (مهاجم فولهام).
 
 - أولي واتكينز (مهاجم أستون فيلا).
 
 - كليتشي إيهانتشو (مهاجم ليستر سيتي).
 
  - بيرناد لينو (حارس مرمى فولهام).
 
 ويتم الإعلان عن الفائز يوم الأثنين القادم الموافق الموافق 6 مارس، بعد تصويت الجمهور للاعب الأفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads