المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل بالطو 8 الدكتورعاطف يقدم بلاغا في الشيخ مرزوق

الجمعة 03/مارس/2023 - 04:05 م
مسلسل بالطو
مسلسل بالطو
حسناء محمد
طباعة
يتصدر مسلسل بالطو8 الترند في محركات البحث خلال الساعات الماضية والذى حقق أعلى نسبة مشاهدة بعد عرضه، وتعتبر قصة المسلسل مأخوذة عن رواية بالطو وفانلة و تاب، وكتبها أحمد عاطف فياض، وتدور أحداث الحلقة فى إطار اجتماعى كوميدى.

مسلسل بالطو 8

وتدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بالطو كالتالي: بدأت الحفلة بقرار من مدير الوحدة، حيث يتغير ويواجه مخاوفه لمساعدة الطفلة التى تعانى من التشنجات، رغم الخلاف الذى دار بينه وبين الشيخ مبروك، بعد طلب والدة الطفلة المساعدة دون علم زوجها، وذهب معاها وقام بالكشف عليها وكتب لها العلاج التى تحتاج الأستمرار عليه، حيث قام الدكتور عاطف بتقديم بلاغ للشرطة في الشيخ مبروك بتهمة الدجل والنصب على الناس.

مسلسل بالطو وطاقم العمل

وشارك في بطولة مسلسل بالطو مى الجندى،عارفة عبد الرسول،عصام عمر،على عبد المنعم، دنيا سامى، محمود البزاوى، سلافة غانم، محمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عاطف،إخراج غمر المهندس،و يعرض المسلسل على منصة «واتش أت»، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

ويذكر أن  الحلقة السابعة من مسلسل بالطو كانت تدور أحداثها في محاولة الحصول على جهاز الاب توب الخاص بالدكتورة هاجر، بعد الفشل فى الحصول عليه قرر مدير الوحدة أن يستعين بابن الأستاذ عبد البديع، ويساعدهم فى الحصول عليه ويتفاجأ بمالكمة من السارق وفى موقف كوميدى ،وبسبب المخدرات يحصل غلى اللاب توب دون مقابل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads