المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الأحد 05/مارس/2023 - 01:49 م
إنتر ميلان ضد ليتشي
إنتر ميلان ضد ليتشي
محمد كرم
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي نظيره ليتشي بقيادة المدير الفني ماركو باروني في المباراة المرتقبة المقرر لها اليوم الأحد الموافق 5 من مارس الجاري على ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مباريات الدوري الايطالي الممتاز.

موقف إنتر ميلان و ليتشي في ترتيب الدوري الإيطالي

ويسعي النيرازوري للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول إلي الوصافة مطاردة غريمه نابولي والاستمرار داخل المربع الذهبي، حيث يحتل فريق إنتر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، تمكن من الحصول عليها من مجمل لعب 24 مباراة، استطاع الفوز في 15 لقاء، ووقع في فخ التعادل مبارتين، وتعرض للهزيمة في سبع مواجهات، تمكن لاعبوه من إحراز 44 هدف، واستقبلت شباكهم 28 هدف.

ويأمل ليتشي في الفوز بالمباراة لتعزيز موقفه والهروب من القاع بينما يتواجد فريق ليتشي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 نقطة، حصل عليها من لعب 24 مباراة أحرز لاعبوه 22 هدف واستقبلت شباكهم 29 هدف.

موعد مباراة إنتر و ليتشي في الدوري الإيطالي

وتنطلق صافرة بداية مباراة إنتر ميلان ضد ليتشي اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية علي أرضية ستاد جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الدوري الايطالي.

القنوات الناقله لمباراة إنتر ميلان و ليتشي في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة إنتر و ليتشي في الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات ابوظبي الرياضيه AD sport، والتي نجحت في الحصول علي حقوق البث لمدة تصل إلى ثلاثة سنوات في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads