المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة داخل صفوف النصر السعودي بعد إصابة نجم الفريق قبل مباراة اتحاد جدة

الأربعاء 08/مارس/2023 - 07:19 م
لويس جوستافو لاعب
لويس جوستافو لاعب النصر السعودي
معتز محمد
طباعة



تلقي فريق النصر السعودي ضربة موجعة قبل مباراة الفريق أمام اتحاد جدة يوم الغد الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي " روشين" موسم 2022-23.

وتحتضن أرضية ستاد الملك عبد الله الدولي المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والتي من خلالها ستتحدد ملامح صدارة جدول الترتيب.

فيدخل فريق الاتحاد الذي يلعب في صفوفه ثنائي المنتخب الوطني أحمد حجازي وطارق حامد قبل مباراة الغد، في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة من خلال 13 فوز وخمسة تعادلات وهزيمة واحدة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس الترتيب، برصيد 46 نقطة جمعها بعد 19 مباراة جاءت مقسمة بين 14 انتصار و4 تعادلات وهزيمة واحدة

وأشارت تقارير سعودية أن نجم فريق النصر السعودي ولاعب الوسط لويس جوستافو قد غاب عن التدريبات الجماعية التي اجرها الفريق اليوم من أجل الاستعداد لموقعة الغد، بعدما شعر بآلام في عضلات الساقين.

ولعب البرازيلي بقميص النصر خلال الموسم الحالي 18 مباراة في بطولة الدوري تمكن خلالها من تسجيل أربعة أهداف جاءت بواقع هدف في شباك الباطن وأبها و ثنائية في مرمي الفيخاء بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف وتلقي أربعة بطاقات صفراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads