المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مريم الخشت تجسد دور صعيدية لأول مرة في رمضان 2023

الأحد 12/مارس/2023 - 04:51 م
مريم الخشت
مريم الخشت
منة الله نجاح
طباعة
تجسد الفنانة مريم الخشت في رمضان 2023 ،في مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، دور صعيدية لأول مرة، حيث لم تقدم هذا الدور من قبل، مما يخلق تحدي كبير بينها وبين جمهورها.

أبطال مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023

ويشارك في مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023 ، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال ابو رية، هشام عاشور، ناهد السباعي، جومانا مراد، فريدة سيف، مريم الخشت، ندي موسي، وعدد أخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

ويُعرض مسلسل عملة نادرة في الموسم الرمضاني 2023 ،على قناة «سي بي سي»، وتدور أحداثه في إطار التسعينات، وتقوم الفنانة نيللي كريم خلال الأحداث بتجسيد دور المرأة الصعيدية، وتتعرض للصراعات مع أهل زوجها بسبب الميراث، ولكنها لم تستسلم.

برومو مسلسل عملة نادرة

اتضح من برومو مسلسل عملة نادرة ، تدور أحداثه في دراما صعيدية، حول سيدة صعيدية تواجه العديد من الصراعات والمشاكل لحرمانها من الميراث، لكنها ترفض الاستسلام وتدخل في حرب للحصول على حقوقها.

ومن جانبه قال جمال سليمان في تصريحات تلفزيونية، حول عمله في مسلسلات رمضان 2023 : "مسلسل عملة نادرة يطرح قضية مهمة جدا هي قضية الميراث للنساء، لأن المجتمع الصعيدي مثل العديد من المجتمعات العربية يجد حرجأ في توريث الأرض للمراة بخلاف توريث الأموال".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads