المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب فتحي ورمضان صبحي عن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي غدًا

الأحد 12/مارس/2023 - 06:52 م
قائمة بيراميدز لمواجهة
قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي
زينب عبد الله
طباعة


يواجه بيراميدز نظيره البنك الأهلي غدًا الأثنين، ضمن منافسات الجولة 21، من بطولة الدوري المصري الممتاز، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب المقاولون، في تمام الساعة السادسة مساءً.

ترتيب بيراميدز قبل المباراة

ويسعى فريق بيراميدز للانتصار ومزاحمة الأهلي وفيوتشر على صدارة الدوري، وكان قد تفوق فريق فيوتشر على أسوان منذ قليل بهدفين دون رد، وضعه هذا الانتصار في وصافة الدوري برصيد 42 نقطة.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثالث، برصيد 39 نقطة، وذلك بعد ما حقق 11 انتصار، و6 تعادلات، كما تلقى الهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 29 هدف، واستقبلت شباكهم 14 هدف.

قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي

وأعلن المدير الفني لفريق بيراميدز جايمي باتشكيو عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي غدًا والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - عبد الله مجدي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

غيابات بيراميدز عن لقاء الغد

وشهدت القائمة غياب كلًا من، أحمد فتحي بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ إنذارات، ورمضان صبحي ومحمد الشيبي لعدم اكتمال التأهيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads