المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمات مؤثرة من الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:54 ص
الملكة رانيا
الملكة رانيا
منار محمد عبد الهادي
طباعة
شهدت العاصمة الأردنية عمان عقد قران وحفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة الملك عبد الله الثاني، وابنة الملكة رانيا عبدالله وسط حضور أفراد العائلة الملكية وضيوف محليين ومن الخارج.

جرت مراسم الزفاف في قصر «بيت الأردن» بحضور الأمراء والأميرات، إضافة إلى ضيوف مقربين من العائلة المالكة، وقرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخة أمثال آل الصباح من الكويت، وعدد آخر من الضيوف.

كلمة مؤثرة من الملكة رانيا


نشرت الملكة رانيا عبدالله ملكة الأردن صورة من زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، الذي جرى في القصور الملكية، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقة على الصورة: «كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه، تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان، فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى».

الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها

وتابعت: «ما زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى، وأحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك».

الأميرة إيمان27 عاماً هي الثانية من حيث الترتيب في أبناء الملك عبد الله الثاني، بعد شقيقها الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads