المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب غريب من شقيق حكيم لحميد الشاعري في بداية اكتشافه

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:27 ص
حكيم
حكيم
منار محمد عبد الهادي
طباعة
كشف المطرب حكيم عن كواليس عمله في أغنية حلاوة روح خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية دي ام سي، مساء الإثنين، قائلا الفنان حكيم عن أنه تراجع عن فكرة التمثيل في فيلم "حلاوة روح"، من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، واكتفى بتقديم أغنيته الشهيرة في الفيلم، وأضاف: «لا أنكر إن الأغنية أضافت لحكيم، لإني نزلت للبلدي بعد جيمس براون وأولجا، وهي أغنية مكونة من تيمات متقطعة من كذا أغنية».

تصريحات حكيم مع صاحبة السعادة

وتابع حكيم خلال برنامج صاحبة االسعادة: «أنا كنت رايح أمثل في الفيلم، دور محمد لطفي، لكن قلت للمنتج محمد السبكي أنا هعمل الأغنية وخلاص، وميزة الأغنية إن فيها جمل عشرية متعودين عليها».

أكد الفنان حكيم أن الفنان حميد الشاعري لعب دورا كبيرا في اكتشافه وتعاقده لأول مرة مع شركة معروفة هي "سونار"، بالرغم من محاولة أخيه إنهاء مسيرته الاحترافية في الغناء مبكرا.

اكتشاف حميد الشاعري لـ حكيم

أوضح حكيم أن ابنة أخيه هي أول من طلبت من حميد الشاعري الاستماع له، وذلك بعد لقائها به في كواليس إعلان كانت تصوره في طفولتها، وتدخل أخوه كامل وطلب من حميد مقابلته، وأضاف: «كامل أخويا قال لحميد هجيبلك حكيم تسمعه وتقول له إنت ماتنفعش تغني».

وتابع حكيم: «كنت متردد لكن ركبت القطر وجيت، ودخلت الأستوديو لقيت الشاعر عادل عمر، وطارق الكاشف، وهشام عباس، وحمبد بالأورج، وكلمته بطريقة فنية».

يروي حكيم أنه عرض موهبته في ذلك اليوم من خلال موال لأحمد عدوية، وأعمال أخرى لفاطمة عيد وكتكوت الأمير، وحاول لفت انتباه حميد إلى معرفته بالمقامات الموسيقية، خاصة وأنه كان بالفعل يغني بمصاحبة فرقته الخاصة، لكن اللقاء التالي مع حميد في أستوديو "إم ساوند" كان اللقاء مهم في مسيرته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads