المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر يضرب أبها بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 06:27 م
النصر يتأهل إلى نصف
النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك السعودي
زينب عبد الله
طباعة



تأهل فريق النصر السعودي إلى دور النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على نظيره أبها، المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على ملعب مرسول بارك.

أحداث مباراة النصر وأبها

وبدأت المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، والتي شهدت تسجيل أولى أهدف النصر في الدقيقة الأولى من المباراة، وذلك بعد تمريرة من سلطان الغنام، قابلها سامي النجعي بتسديدة هزت شباك أبها.

ليستمر الضغط من جانب الفريق العالمي على دفاعات زعيم الجنوب، ليرسل جيسلان كونان عرضية، استلمها عبد الله الخيبري ليسكنها مباشرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون رد على أبها.

ثم يدخل الفريق الأصفر الشوط الثاني، ومع الدقيقة 49، يسجل اللاعب محمد مران الهدف الثالث.

ليأتي اللاعب سعد سروري انطلق وراوغ دفاعات النصر، وسدد كرة ولكن تصدى لها نواف العقيدي، ليتابعها المهاجم عبدالفتاح آدم من جديد ويسكنها شباك العقيدي، مُعلنًا عن الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 69، لتنتهي المباراة بثلاثية لهدف، ويتأهل النصر إلى النصف النهائي من البطولة.


موعد مباراة النصر وأبها القادمة

ويلتقي فريق النصر مع نظيره أبها مرة أخرى يوم السبت القادم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري روشن السعودي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads